غير مصنف

سينيورا” جديد فنان الراب “سانطو”

طرح فنان الراب منير الفكاك الله، الشهير بـ«SANTO»، فيديو كليب أغنيته الجديدة “سينيورا” وهي من كلمات وألحان “عمر سلطان”، في حين أشرف على إخراج فيديو كليب الأغنية “هشام زري”، حيث حققت الأغنية أزيد من 200 ألف مشاهدة بعد ساعات من طرحها.

ويسير “سانطو” على خطى الفنان “مسلم”، في اعتماد مواضيع أغانيه على ملامسة قضايا المجتمع خاصة فئة الشباب، حيث سبق وأن قدم مجموعة من الأغاني التي تحمل طابعا إنسانيا معتمدا من خلالها على كلمات هادفة وأسلوب راقي، منها أغنيتيْ “اللي فات مات”، و”مورسوا مو مورسوا.

وكان “سانطو” بدأ مشواره الفني من مدينة مارتيل، حيث طرح أول عمله له في 2011 تحت عنوان (مورسوا مر مورسوا) وكان على شكل فيديو كليب، قبل أن يطرح عمله الثاني في 2013 على شكل فيديو كليب أيضا، والمتعلق بأغنيته “تبعوني فحياتي”، ثم طرح في 2015 أغنية “سينغل” تحت عنوان “متعرف آش كاين” وكانت عبارة عن دعوة مفتوحة إلى الشباب للمشاركة في الانتخابات ووتهم في التغيير، كما طرح في نفس السنة أغنية “قلبي مرايا” على شكل فيديو كليب، ثم أغنية “مسح دموعك” في 2016.

الفنان “سانطو” الحاصل على جائزة الإبداع الفني لسنة 2016 بمدينة مرتيل، سبق وأن شارك في عدة مهرجانات وملتقيات من بينها المهرجان الدولي للجداريات والملتقى الجهوي الأول للإعلام بجهة طنجة تطوان الحسيمة.

ويحاول SANTO تحقيق أهدافه الفنية، بالموازاة مع متابعته لدراسته العليا، فهو حاصل على الإجازة في القانون الخاص، ودبلوم متعدد التخصصات.

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *