دولي

“لورا جرجور” صاحبة العلامة التجارية “lg.wear” تفوز بجائزة أصغر سيدة أعمال عربية رائدة

لورا جرجور، سيدة أعمال عشرينية رائدة، طالبة طب تجميلي في لندن ومؤسسة علامة تجارية خاصة بالثياب “lg.wear” في كاليفورنيا. لمع نجمها وذاع صيتها في مجال الإدارة والأعمال بعد تأسيسها تجارة خاصة بها، حيث أثبتت انها ذو قوة وعزيمة مجدية تخوّلها لتكون فعلاً بما هي عليه اليوم، فإنفردت بإسلوبها الإستثنائي في التعامل والعرض والتقديم.

تحمل لورا الجنسية البريطانية، ولدت وترعرعت في دبي، وعندما بلغت العشرين من عمرها، انتقلت مع عائلتها الى أميركا، حيث عملت واجتهدت هناك، تابعت دراستها وأوجدت عملها الخاص.

وعلى الرغم من صغر سنها، حققت سيدة الأعمال العديد من الإنجازات، عملياً أو دراسياً، مثبتة للجميع أن التصميم وحسن التدبير يخطان نجاح الإنسان بعيداً عن العمر. وفي هذا السياق، حصلت لورا على عدد من جوائز الموسيقى العربية الأمريكية، إلى جانب جائزة أصغر سيدة أعمال عربية رائدة في الغرب. وجاء هذا الإعتراف على أثر الجهد الكبير الذي بذلته في إبراز نفسها، والعلامة التجارية الفريدة التي أوجدتها ولاقت قبولاً كبيراً في محلتها.

وتجدر الإشارة، إلى أن طموح لورا لم يتوقف هنا، ولم تكتفِ بتلك الأعمال والإنجازات، فشرارة حلمها لازالت تحترق بداخلها، وتسعى دائماً لإحراز المزيد وإثبات نفسها بالطريقة التي تليق بها.

لمتابعة حساب سيدة الأعمال “لورا جرجور” الرسمي على إنستغرام:
‏Instagram.com/laurajarjour

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *