رياضة

تألق أبطال الهيب هوب في نهائي بطولة المغرب

أسدل الستار، بالمركب الرياضي الأمل بمدينة الرباط على بطولة المغرب في الهيب هوب “Hip Hop Unite Maroc”، في صنف الهيب هوب فردي “Hip Hop Solo” وصنف الهيب هوب ثنائي عروض “Hip Hop Duo Spectacle “، بحضور رئيسة الجامعة سلمى بناني رفقة أعضاء من المكتب المديري للجامعة، إلى جانب حضور إعلامي وازن لهذه الأمسية الختامية.
هذه البطولة الوطنية التي انطلقت منافساتها الإقصائية “عن بعد” في الـــ 20 من شهر نونبر 2020، عبر المنصة الرقمية للجامعة “بياناتي”، اختارت الجامعة تنظيم أدوارها النهائية بشكل حضوري وبدون جمهور مع الالتزام التام باحترام التدابير الوقائية والتقيد بالإجراءات الاحترازية ضد وباء كورونا (كوفيد 19) الصادرة عن السلطات المختصة، وقد جرت بمشاركة الأبطال المؤهّلين عن الأدوار الإقصائية للمسابقات.

وتمكن مروان المنصوري المنتمي إلى جمعية العاصمة من الفوز بالمركز الأول ضمن صنف الهيب هوب فردي، في حين عاد المركز الثاني للمتسابق عثمان أوبيلا من جمعية العاصمة، كما احتل أمين علاوي عن جمعية الأمل للرياضة الثقافية والفنية المركز الثالث.

أما في صنف الثنائي، فقد آل اللقب للثنائي أيوب حطاب وحمزة بارون، فيما حققا عبد المالك البلجاني والمعتصم البخاري المركز الثاني، وأمين علاوي وعبد الصمد البورقي الإدريسي المركز الثالث.

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *