ثقافة

لا تغيب جديد النجم العراقي مصطفى العبد الله

يواصل النجم العراقي مصطفى العبد الله، التألق والنجاح، حيث اقتربت أغنيته الجديدة “لا تغيب”، من تجاوز 4 ملايين مشاهدة بعد أيام من طرح فيديو كليب الأغنية على القناة الرسمية لشركة نجوم الدار البيضاء بموقع رفع الفيديوهات اليوتيوب.

“لا تغيب” هي من كلمات وألحان وتوزيع المغربي جلال الحمداوي، إنتاج شركة “نجوم الدار البيضاء، في حين أشرف على تصوير الفيديو كليب المخرج ياسر الياسري.

وكان النجم العراقي قد احتفل عبر حسابه الخاص على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، بتحقيق مليون مشاهدة لعمله الجديد لا تغيب على اليوتيوب، بعد يوم واحد من طرح الأغنية التي حققت نجاحا مهما وتفاعلا كبيرا من طرف عشاق العبد الله، كما حصدت الأغنية المركز الأول على منصة أنغامي، وأصبحت تريند على مستوى الوطن العربي إلى جانب أغنية للمصري عمرو دياب.

يذكر أن النجم العراقي مصطفى العبد الله قد حقق شعبية كبيرة بالوطن العربي من خلال أغنية “تعال” التي جمعته بالمطربين علي جاسم ومحمود التركي وحققت أكثر من 633 مليون مشاهدة على اليوتيوب.
لا تغيب متاحة على جميع الإذاعات المغربية، وعلى جميع المنصات الرقمية.
وكان آخر عمل للفنان مصطفى العبد الله أغنية “مفرفش”، التي صاغ كلماتها علي رياض، لحن علي جاسم وتوزيع سرمد عز الدين، وإنتاج شركة الدار البيضاء.

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *