صحافة

متاح للتحميل على هواتفكم “دابا نيت”.. تطبيق إخباري مبتكر سريع موثوق ومريح

وعيا بحجم التحديات ومتطلبات عصر السرعة، وفي سابقة بالساحة الإعلامية المغربية، أطلق شباب مغاربة تطبيقا إخباريا مجانيا جديدا، يعتمد فكرة مبتكرة وفريدة من نوعها في المملكة، تقوم على نشر عنوان مفصل مرفق بصورة فقط، دون الدخول في تفاصيل قد تأخذ من المتلقي المزيد من الوقت في عصر تتدفق فيه المعلومة بشكل سريع.

ويسعى الفريق الشاب من خلال DabaNet# إلى إطلاع متابعيه بطريقة جديدة وذكية، على كل الأخبار المحيطة بهم في أقصر مدة زمنية، وبأسرع وقت ممكن، عبر إشعار التطبيق لمستعمليه بوصول “خبر جديد”، وذلك بواسطة تنبيه “فيبرور” سريع أو إشارة صوتية خفيفة ودون إزعاج.

ويتيح التطبيق قراءة “العنوان/الخبر” بعد سحب الشاشة إلى الأسفل دون الحاجة إلى دخول التطبيق، كما يتيح أيضا متابعة كل أخبار اليوم بعد فتح التطبيق السهل الاستعمال والاطلاع على كل أخبار الـ24 ساعة الأخيرة، مع إمكانية اختيار تاريخ محدد يودون الاطلاع على أخباره، من خلال أيقونة “الأجندة” أعلى التطبيق على الجانب الأيمن.

وأصبح التطبيق الذي يعمل فريقه التقني على تطويره كلما ظهرت الحاجة لذلك، متاحا على جميع أنواع الهواتف الذكية على المتاجر المعروفة، في انتظار تطوير خدمات أخرى يسعى الفريق لتوفيرها للمتابعين، وخاصة لبعض الفئات المهتمة، التي تحتاج لتسهيل الوصول لمعطيات ومعلومات خاصة (…) تتطلبها طبيعة عملهم في بعض المهن.

ويطمح فريق DabaNet# لأن يشكل هذا المولود الجديد إضافة جديدة ونوعية في الساحة الإعلامية المغربية، في تكامل مع نظرائه في المجال، دون اعتباره بديلا عن منابر معينة، غير أنه سيسعى بكل الإمكانات المتاحة، إلى دخول غمار المنافسة المهنية والمتشبثة بأخلاقيات المهمة والقوانين المؤطرة للعمل الصحفي في المملكة المغربية.

يمكنكم تحميل تطبيق DabaNet عبر الرابط أسفله، والرجاء مشاركته مع أصدقائكم أيضا

https://play.google.com/store/apps/details?id=com.clientapp.dabanet

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *