جهات

خريبكة: المصادقة على مشاريع اتفاقيات تربط المجلس الإقليمي بالمجلس الجهوي لبني ملال – خنيفرة.

     صادق المجلس الإقليمي لخريبكة في دورة استثنائية بالإجماع على مجموعة من مشاريع اتفاقيات شراكة مع المجلس الجهوي لبني ملال – خنيفرة.
         وعرفت هذه الدورة، التي حضرها عامل الإقليم، حميد اشنوري، وترأسها رئيس المجلس الإقليمي، امحمد الزكراني، إعادة الدراسة والمصادقة على مشروع اتفاقية شراكة بين جهة بني ملال – خنيفرة والمجلس الإقليمي لخريبكة وجماعة خريبكة وشركة العمران وغرفة التجارة والصناعة والخدمات لإنجاز مشروع توسعة المنطقة الصناعية بمدينة خريبكة.
        كما تمت الموافقة على رفع اليد عن عن مبالغ التعويضات التكميلية المتعلقة بتوسيع المنطقة الصناعية لمدينة خريبكة، بالإضافة على المصادقة على مشروع اتفاقية بين المجلس الإقليمي ومجلس الجهة من أجل تهيئة مدخل المدينة من مدار عبد الرحيم بوعبيد إلى مدار القاضي عياض.
       من جهة أخرى وفي إطار برنامج متكامل يخص التعاون على توفير الماء بالإقليم وعقلنة استغلاله، تمت المصادقة بالإجماع على مشروع اتفاقية شراكة تتعلق بقبول هبة 3 شاحنات صهريجية مقتناة من قبل جهية بني ملال – خنيفرة.
       هذا ومن أجل إنجاز مشاريع تنموية بمدينة أبي الجعد، تمت المصادقة على مشروع اتفاقية شراكة بين المجلس الإقليمي ومجلس الجهة والمجلس الجماعي لأبي الجعد.

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *