ثقافة

أمين الهواري يستعد لإطلاق جديده..موهبة واعدة تواصل تجربة التلحين والكتابة إلى جانب النجوم

يستعد الفنان الشاب أمين الهواري لطرح عمل جديد خلال الأيام المقبلة، تحت إشراف شركة إنتاج من الرباط lafabricazicstudios في إطار سلسلة من الأعمال التي يطلقها عبر قناته الرسمية على موقع اليوتوب.

وكان الهواري قد عايد جمهوره عبر كوفر “أقسم بالله” للفنان الراحل الشاب عاقل، في انتظار آخر اللمسات على أعماله الجديدة التي سترى النور مستقبلا.

ويعد أمين الهواري الذي ينحدر من مدينة سطات، واحدا من المواهب الواعدة، حيث بدأ مسيرته الفنية في سن العاشرة، تعلم آلة البيانو والقيتار  إلى جانب مساره الدراسي في مجال السمعي البصري بمدينة الدار ألبيضاء، وفي سنة 2017 أنتج امين الهواري أغنته االاولى باسم {درويش } التي حققت ما يفوق 90.000 مشاهدة على قناته الرسمية بموقع اليوتوب، ليواصل مشواره بعدة إنتاجات فنية بينها أغنية بعنوان Mi Vida التي ساهمت بدورها في إعطاء لمسة خاصة لمسيرته الفنية، قبل أن يدخل عالم التوزيع والتلحين وكتابة الكلمات.

تألق الفنان أمين الهواري في التوزيع وتلحين مجموعة من الأغاني لمجموعة من المشاهير، بينها أغنية ” zarga -7toun” التي حققت نجاحا باهرا وتجاوزت أزيد من 26 مليون مشاهدة إلى جانب أغنية suzana التي حققت بدورها  10 ملايين مشاهدة بعد أيام قليلة من طرحها، كما تعاون الهواري كذلك مع الفنان عماد بن عمر ويواصل تجربته في اللحن والتوزيع إلى جانب مجموعة من النجوم.

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *