حوادث

جريمة قتل تهز مدينة الفقيه بن صالح

علي لوباوي

اهتزت مدينة الفقيه بن الصالح على وقع جريمة قتل بشعة راح ضحيتها شخص في الثلاثينات من العمر، إثر تلقيه مجموعة من الطعنات على مستوى البطن.

وتعود تفاصيل الجريمة التي وقعت بحي لارمود. أمس الأربعاء حسب المعطيات الواردة علينا من مصادر موثوقة، إلى أسباب تافهة إذ أن الجان ( أ – ك) البالغ من العمر 30 سنة مهنته بائع فواكه، دخل في نقاش مع جاره الهالك ( م – س) الذي كان قيد حياته يعمل بمحل لتريش الدجاج، لكونه لم يرد عليه السلام. سرعان ما تحول الأمر إلى شجار استل معه الجاني سكينا كان بحوزته ليوجه به مجموعة من الطعنات لغريمه على مستوى البطن طرحته أرضا يتمرغ في الدماء.
وفور علمها بالواقعة انتقل إلى مسرح الجريمة مختلف الفرق الأمنية من بينها تقنيي مسرح الجريمة ، وتم نقل الضحية على وجه السرعة للمستشفى الإقليمي للفقيه بنصالح ومنه إلى المستشفى الجهوي بمدينة بني ملال. حيث لفض أنفاسه الأخيرة صباح اليوم الخميس بقسم العناية المركزة. وسيخدع للتشريح الطبي للوقوف على أسباب الوفاة .

وقد تم توقيف المشتبه فيه الذي كان قد غادر مكان الشجار من طرف عناصر الشرطة القضائية وتم وضعه رهن تدابير الحراسة النظرية تحت إشراف النيابة العامة.

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *