رياضة

إناث أولمبيك خريبكة للسباحة يتوجن بالبطولة الوطنية الشتوية والمكتب المسير مطالب بالاهتمام بجميع الأصناف والفئات العمرية.

تمكن سباحوا وسباحات نادي أولمبيك خريبكة، من التألق في البطولة الشتوية، التي  احتضنها المسبح الأولمبي التابع لجمعية النادي الرياضي بمكناس، يومي الجمعة والسبت الماضيين 24 و 25 يناير الجاري، ونجح النادي الفوسفاطي، في الفوز بلقب البطولة على مستوى الإناث كبيرات وشابات، وبلغ مجموع الميداليات التي حصدها الأولمبيك ٣٨ من بينها ٢٣ذهبية. 

وعرف  برنامج هذه التظاهرة  الرياضة الكبرى تنظيم  ثمان منافسات في  مختلف الفئات العمرية ذكورا وإناثا،  وتنافس أولمبيك خريبكة مع أهم الأندية الوطنية من بينها الرجاء والوداد والفتح الرباطي، والنادي المكناسي. 

وجاء تألق أولمبيك خريبكة في البطولة الوطنية الشتوية للسباحة ، بفضل مجهودات كل مكونات النادي  من أطر تقنية وإدارية، إلى جانب الحضور الوازن والكبير للجمعية الرياضية لأباء وأمهات السباحات والسباحين لإقليم خريبكة،  وما بذلته من أجل التشجيع والرفع من معنويات الممارسين والدفع بهم إلى بلوغ منصات التتويج، لكن يبقى على المكتب المسير للنادي ضرورة الاهتمام بجميع الأصناف والفئات العمرية، من أجل ضمان الاستمرارية ومواصلة التألق، خاصة وأنها تملك مواهب جيدة قادرة على أن تشكل الخلف شريطة المزيد من الاهتمام وتصحيح العديد من الأشياء. 

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *